مسكن » منتجات » رئيس للكشف عن المعادن » الكشف عن المعادن الصناعية باستخدام نفق لمعالجة الأخشاب والسجلات
أرسل لنا رسالة
حصة ل:

الكشف عن المعادن الصناعية باستخدام نفق لمعالجة الأخشاب والسجلات

يتعامل جهاز الكشف عن المعادن ذو الفتحة الكبيرة مع المشاريع الشاقة للغاية ، مثل إعادة التدوير والغابات ومعالجة الفحم والمزيد ، مع 2.6 قدم - 14.8 قدم.
توافر الحالة:
الكمية:
  • VMD-4W
  • vikingdetector

تطبيقات أجهزة الكشف عن المعادن: المحاجر ، أعمال الجير ، أعمال الكلنكر ، حفر الرمل ، مصانع الأسمنت ، معالجة الخبث ، إعادة تدوير مواد البناء ، أعمال الطوب ، محطات توليد الطاقة بحرق الفحم.

• معالجة الإشارات الرقمية: يتم التحكم في كل بيانات بواسطة معالج دقيق.تتم معالجة الإشارات بواسطة الدائرة الرقمية التي تكون سهلة التعديل ومستقرة وموثوقة.لإيقاف الخطأ في الإرسال والاستقبال مقدمًا ، يقوم الكاشف بمعالجة العديد من العمليات.من السهل ضبط معلمات الكشف.

يجب إرسال إشارة الكشف عند الكشف عن إشارة معدنية ، ومن ثم يقوم جهاز الإزالة بإزالة الجسم الذي يحتوي على شوائب معدنية أو إرسال إشارة إيقاف إنذار الصوت والضوء.

لديه وظيفة عرض إشارة من سطر واحد.عند مرور مادة معدنية من خلالها ، يجب أن يعرض مؤشر مستوى الإشارة شدة تحريض مختلفة وفقًا لحجم المعدن. •

ذاكرة المنتج: وظيفة الذاكرة لتسجيل المنتجات المختلفة (بحد أقصى 12 عنصرًا). يتم إدخال كل معلومات المنتج مسبقًا لاكتشاف العديد من أنواع المنتجات.ثم يمكن للمشغل فحص كل أنواع المنتجات إذا قام المشغل بتحميل معلومات كل منتج.

• مناعة عالية ضد الاهتزازات والتأثيرات المعدنية للمنتج: يمكن للمشغل التحقق مما إذا كان الكاشف يتكيف مع طبيعة المنتج وما إذا كان الكاشف يكتشف بسلاسة دون سوء التشغيل الناجم عن الصدمات أو الاهتزازات الكبيرة.

كاشف معادن لصناعة الأخشاب

على: 
تحت: 

هاتف:

 86-186-6406-6083+

البريد الإلكتروني:

العنوان :

غرفة 301 ، رقم 23 ، شارع ماتشونج ، مدينة ماتشونج ، مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ

معلومات عنا

تقنية Dongguan Vking هي عبارة عن تصنيع احترافي واسع النطاق لجميع أنواع أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية وأجهزة الكشف عن المعادن الأمنية

روابط سريعة

الإشتراك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2022 DONGGUAN VIKING TECHNOLOGY CO;LTD جميع الحقوق محفوظة | Sitemap الدعم من قبل: Leadong