مسكن » منتجات » جهاز تدقيق الوزن » تحت العبوات الممتلئة أو المعبأة بشكل زائد فحص الوزن في ميزان فحص الحركة
أرسل لنا رسالة
حصة ل:

تحت العبوات الممتلئة أو المعبأة بشكل زائد فحص الوزن في ميزان فحص الحركة

فحص وزن عالي الأداء للمصنعين

تساعد أداة تدقيق الوزن عالية الأداء من Vikingdetector في منع العبوات غير الممتلئة أو المملوءة بشكل زائد من الوصول إلى المستهلكين.كما أنه يقلل من إهدار المنتج ووقت إعادة العمل ، ويوفر فحوصات اكتمال لمكونات الحزمة وبيانات إنتاج مهمة لتحسين العملية.
توافر الحالة:
الكمية:
  • CVW-2015
  • vikingdetector

تتحقق أجهزة تدقيق الوزن الديناميكية من وزن كل منتج على الخط ، وتكشف عن منتج ناقص الملء ويزيله قبل أن يصبح مشكلة.بالإضافة إلى ذلك ، فإن خلايا الحمل التي تشغل أجهزة فحص الوزن لدينا قادرة على تصفية الضوضاء البيئية التي يمكن أن تؤثر على نتيجة الوزن ، مما يعني تقليل حالات الرفض الزائفة.

يساعد ذلك في الحفاظ على امتثال الشركات المصنعة للوائح الأوزان والمقاييس المحلية بالإضافة إلى معايير الصناعة.والأهم من ذلك ، أنه يساعد على تقليل تكاليف الإنتاج عن طريق تقليل المنتج المهدر من خلال استخدام ردود الفعل في الوقت الفعلي والتعديل التلقائي لمعدات التعبئة.

تضيف مجموعات العناية الواجبة الاختيارية مزيدًا من خيارات المراقبة ، والتي تجعل بعض المنتجات غير المطابقة أو المعيبة تتم إزالتها بأمان من خط الإنتاج.لتسهيل إعادة العمل ، يمكن للنظام حتى فرز المنتجات في صناديق رفض مختلفة حسب المشكلة


جهاز تدقيق الوزن في الحركة.


على: 
تحت: 

هاتف:

 86-186-6406-6083+

البريد الإلكتروني:

العنوان :

غرفة 301 ، رقم 23 ، شارع ماتشونج ، مدينة ماتشونج ، مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ

معلومات عنا

تقنية Dongguan Vking هي عبارة عن تصنيع احترافي واسع النطاق لجميع أنواع أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية وأجهزة الكشف عن المعادن الأمنية

روابط سريعة

الإشتراك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2022 DONGGUAN VIKING TECHNOLOGY CO;LTD جميع الحقوق محفوظة | Sitemap الدعم من قبل: Leadong