مسكن » منتجات » المشي من خلال جهاز الكشف عن المعادن » يمكن لـ 45 Detection Max توسيع 90 مسار كشف من خلال جهاز الكشف عن المعادن
أرسل لنا رسالة
حصة ل:

يمكن لـ 45 Detection Max توسيع 90 مسار كشف من خلال جهاز الكشف عن المعادن

هذا WTMD جزئيًا بواسطة وحدة التحكم الإلكترونية وكاشفين.تشتمل وحدة التحكم الإلكترونية على مولدات مجال مغناطيسي متغير وأجهزة استقبال ومعالجات إشارة ووحدات تحكم في العمليات ؛يحتوي الكاشف على هوائيين للإرسال والاستقبال ، تم تثبيتهما مسبقًا على الجانب الداخلي لوحي البابين.من بين الأجزاء المذكورة أعلاه ، يتم توصيل الكابلات (وحدة التحكم الإلكترونية من سلك اثنين من الكابلات ، هذه الكابلات تربط وحدة التحكم بكاشفين).
يتكون إطار WTMD من لوحين باب وصندوق رئيسي.يحتوي جانب واحد من ألواح الباب على موصل طاقة في الأسفل ، بينما لا يوجد موصل طاقة في الجانب الآخر.الصندوق الرئيسي مثبت بلوحين باب لتشكيل قوس الباب.وحدة التحكم الإلكترونية ثابتة داخل الصندوق الرئيسي.داخل لوحين الباب ، يتم تثبيت قضبان الإضاءة LED من أعلى إلى أسفل.
توافر الحالة:
الكمية:
  • فولكس فاجن 90 ز
  • vikingdetector
  • 8543709100

l حساسية - هو تستخدم لتعريف المعلمات إلى عن على حجم جسم التنبيه المعدني. ارفع ال حساسية؛أجسام معدنية أصغر يمكن الكشف عنها.

l التمييز - القدرة على WTMD تميز معادن (سلاح معدني خاص) وأصناف أخرى. WTMD يمكن أن يشير معدل التنبيه إلى القدرة على تمييز WTMD. إنها تتأثر بالعديد من العوامل ، مثل مستويات الحساسية ، شكل الجسم، والموسم (درجة الحرارة) وهلم جرا.

l إنذار عديم الفائدة - التنبيه سببه احملعمل أجسام معدنية غير ضارة

l إنذار كاذب - سبب الإنذار بواسطة أسباب أخرى غير الأشياء المعدنية (مثل التداخل الإلكتروني).إلى عن على WTMD، الإنذار الناجم عن الأجسام المعدنية (مفيدة أو غير مجدية) هو ليست إنذارات كاذبة.

l Aمعدلات اللارم - أوقات التنبيه (تسبب بواسطة الأشياء المعدنية) / ركاب * 100٪.أيتأثر معدل اللارم بـ WTMD dالقدرة على التجريم.إذا dالقدرة على التجريم ضعيفة ، على سبيل المثال: tهنا العديد من التنبيهتسببت بواسطة أجسام معدنية غير ضارة، ال معدل التنبيه سوف يكون أعلى.معدلات الإنذار لا تضمن الإنذارات الناجمة عن تدخل إلكتروني وأسباب أخرى.

l يمر المعدل - في وقت معين ، الحد الأقصى لعدد pيسمح للمهاجمين. تمر صأكل يُظهر قدرة استرداد WTMD بعد الكشف السابق. في الممارسة العملية ، بسبب الاختيار المحترفضريبة والأقصى مشي السرعة وعوامل أخرى ، في حين أن المعدل الأقصى هو فقط إلى عن على نظري.

l Sاستجابة التبول - القدرة ل WTMD للحفاظ على نفس المستوى من الحساسية، أثناء التفتيش passenger امشي بسرعات مختلفة.  

l معايرة - من أجل تحقيق الأداء الأمثل ؛ تعيين قيم المعلمات إلى عن على WTMD عند التثبيت موقع.

l Sبيئة تطوير متكاملة جنبًا إلى جنب uحد ذاتها - إذا كان اثنان أو أكثر يعمل WTMD جنبًا إلى جنب ، حقل كهرومغناطيسي سوف تؤثر على بعضها البعض. يختار مختلف التردد ل تقليل التداخل.

l التشغيل تكرار - fتم إنشاء إعادة الطلب بواسطة WTMD حقل كهرومغناطيسي. أثناء المعايرة في الموقع ، اختر ترددات مختلفة بأقل مستوى تداخل.يمكن تثبيت WTMDs جنباألى جنب


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

هاتف:

 86-186-6406-6083+

البريد الإلكتروني:

العنوان :

غرفة 301 ، رقم 23 ، شارع ماتشونج ، مدينة ماتشونج ، مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ

معلومات عنا

تقنية Dongguan Vking هي عبارة عن تصنيع احترافي واسع النطاق لجميع أنواع أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية وأجهزة الكشف عن المعادن الأمنية

روابط سريعة

الإشتراك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2022 DONGGUAN VIKING TECHNOLOGY CO;LTD جميع الحقوق محفوظة | Sitemap الدعم من قبل: Leadong