مسكن » أخبار » كاشف معادن صناعي » كيف تعمل آلة الكشف عن المعادن

كيف تعمل آلة الكشف عن المعادن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-11      المنشأ:محرر الموقع

تعمل آلات الكشف عن المعادن وفقًا لمبدأ القياس الاستقرائي.يتم إنشاء حقل متناوب كهربائي مغناطيسي عالي التردد بواسطة ملف جهاز الإرسال.إذا تحرك جزء معدني عبر آلة الكشف عن المعادن ، فإن هذا المجال يخضع لتغيير يتوافق مع الخصائص المغناطيسية والكهربائية للجزء المعدني.


يتم تسجيل التغيير في المجال بواسطة زوج متطابق من ملفات الاستقبال ثم تتم معالجته وتقييمه رقميًا في الإلكترونيات


يتفاعل مبدأ القياس هذا مع التوصيل الكهربائي والمغناطيسية ، وبالتالي يكتشف جميع أنواع المعادن ، بما في ذلك المعادن غير الحديدية (مثل الألومنيوم أو النحاس الأصفر) والفولاذ المقاوم للصدأ.ومع ذلك ، يمكن الكشف عن المعادن المغناطيسية بشكل أفضل قليلاً من المعادن غير المغناطيسية.يخترق مجال القياس الأغذية المختبرة ويكتشف الجسيمات المعدنية حتى داخل المنتج أو في العبوة.


لا يتأثر الطعام نفسه أو يتغير بأي شكل من الأشكال بالقياس.


الحدود الفنية

الحساسية القصوى محدودة بالقوانين الفيزيائية التي يقوم عليها مبدأ القياس.غالبًا ما يكون للأغذية موصلية كهربائية قوية إلى حد ما بسبب الملح والسكر والمعادن والماء.من الناحية العملية ، تعتمد الحساسية التي يمكن تحقيقها بشكل أساسي على مدى قدرة آلة الكشف عن المعادن على تعويض تأثيرات المنتج هذه.


أنظمة الكشف عن المعادن الكلاسيكية

سيور الكشف عن المعادن: يتم دمج آلة الكشف عن المعادن في حزام ناقل ، والذي يحيط الحزام الناقل بإطار أو يتم تثبيته كسطح تحته.هناك طرق مختلفة متاحة لفصل الجسيمات المعدنية المكتشفة (مثل دافع).

أنبوب سفلي: تسقط المواد العملاقة في خط أنابيب من خلال آلات الكشف عن المعادن على شكل حلقة أو إطار.يتم فصل الجسيمات المعدنية المكتشفة بواسطة رفرف فصل.

الكاشف المضمن كمكون من مكونات نظام ناقل الأنبوب: يستخدم هذا النظام المضمن للكشف عن الجزيئات المعدنية في المنتجات العجينية أو السائلة ويتم دمجه في خط النقل (على سبيل المثال مع تركيب أنبوب الحليب).يتم تفريغ أجزاء المنتج الملوثة بالمعدن عبر صمامات خاصة.

مكان التركيب

يمكن فحص المنتجات المعبأة وغير المعبأة بحثًا عن المعادن.يُفضل عادة فحص البضائع المعبأة بالفعل ، لأن التلوث الجديد بالمعادن يكاد يكون مستحيلاً في هذه المرحلة.ومع ذلك ، تشغل البضائع غير المعبأة في بعض الأحيان مساحة أقل بكثير - لذلك يمكن استخدام آلة أصغر بكثير للكشف عن المعادن.في ظل ظروف معينة ، يمكن لهذا أيضًا اكتشاف الأجزاء المعدنية الأصغر بشكل ملحوظ.


يجب أيضًا فحص البضائع غير المعبأة أو البضائع المعبأة التي لا يمكن مراقبتها بشكل معقول (على سبيل المثال بسبب عبوات تحتوي على معادن أو أبعاد تغليف كبيرة جدًا).إذا تم استخدام آلة الكشف عن المعادن بشكل أساسي لحماية الماكينة ، فيجب تثبيتها في أقرب مكان ممكن من الجهاز لحمايته.



منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

هاتف:

 86-186-6406-6083+

البريد الإلكتروني:

العنوان :

غرفة 301 ، رقم 23 ، شارع ماتشونج ، مدينة ماتشونج ، مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ

معلومات عنا

تقنية Dongguan Vking هي عبارة عن تصنيع احترافي واسع النطاق لجميع أنواع أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية وأجهزة الكشف عن المعادن الأمنية

روابط سريعة

الإشتراك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2022 DONGGUAN VIKING TECHNOLOGY CO;LTD جميع الحقوق محفوظة | Sitemap الدعم من قبل: Leadong