العربية
English
Pусский
Español
Português

مسكن » أخبار » أخبار الشركة » شرح تقنية الكشف عن الإبرة

شرح تقنية الكشف عن الإبرة

نشر الوقت: 2022-02-11     المنشأ: محرر الموقع

ارتفع استخدام الكشف عن المعادن في صناعة الملابس بشكل كبير وكان مجال تركيز الشركات المصنعة العالمية في السنوات الأخيرة.نظرًا للعدد المتزايد من عيوب المنتج والحاجة إلى خفض تكاليف ضمان الجودة ، أصبح استخدام آلات الكشف أمرًا ضروريًا.



هناك حركة متزايدة للمصنعين لاستخدام تقنية الكشف في صناعة النسيج.من المهم فهم مفهوم الكشف عن المعادن في المنسوجات ، وهو مفهوم معروف منذ فترة طويلة.يستخدم المصنعون أجهزة الكشف عن المعادن للكشف عن وجود المعادن في المنسوجات قبل إنتاجها.



عملية الكشف عن المعادن هي إجراء لمراقبة الجودة حيث يقوم المصنعون والموردون بإجراء فحص شامل لعينات النسيج الخاصة بخط إنتاجهم.تتمثل الخطوة الأولى في هذه العملية في فحص النسيج بحثًا عن وجود أجزاء معدنية حادة مثل الإبر.عملية الكشف عن الإبر هي تقنية تستخدم لتحديد وجود أو عدم وجود إبر في المنسوجات.في هذه المقالة سوف ننتقل إلى ثلاثة مستويات من تقنية الكشف عن الإبرة تبدأ من الأساسي إلى المتقدم.


تقنية الكشف عن الإبرة الأساسية:

تتضمن تقنية الكشف عن الإبرة الأساسية استخدام أجهزة الكشف عن المعادن الكهربائية البسيطة والمحمولة باليد.نظرًا لوجود عدد من التصميمات المختلفة المتاحة ، فهناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها بما في ذلك التكلفة والحجم ونوع الكشف ونوع المواد التي سيتم اكتشافها وتكرار الفحص.تعتمد أبسط أجهزة الكشف عن المعادن على استخدام دائرة كهربائية محمولة باليد تحتوي على ملف من الأسلاك ومغناطيس صغير.



عندما يتم وضع جهاز الكشف عن المعادن على القماش ، فإن الجزيئات المعدنية في النسيج تعطل الدائرة ويتغير التيار الكهربائي في الملف.إذا كان النسيج يحتوي على جسيم معدني ، فلن يكون الملف والمغناطيس في حالة اتزان ويتم توليد تيار كهربائي صغير.يتم الكشف عن هذا ويمكن تحويله إلى إشارة مسموعة أو مرئية ، حسب الكاشف.أ الصانع والمورد للكشف عن الإبرة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات لهذا الغرض.


تقنية الكشف عن الإبرة الوسيطة:

تشتمل تقنية الكشف عن الإبرة الوسيطة على مجموعة من الأجهزة الآلية بما في ذلك أنظمة أنفاق الناقل ، والتي تحتوي على شاشة مثبتة على آلية الناقل.الميزة الرئيسية لنظام النفق الناقل هو أنه يزيد من سرعة الإنتاج ويقلل من وقت التوقف عن العمل ويقلل من مخاطر الخطأ.يستخدم الجهاز الآلي ، نظام نفق ناقل للكشف عن الإبرة ، مستشعرات لتحديد وجود أو عدم وجود شظايا الإبرة وفرز الإبر من الدُفعة بواسطة الماكينة.


تم تصميم المستشعرات لاكتشاف وجود الإبر في مجموعة من المواقع.يمكن تخصيص نظام النقل وفقًا لمتطلبات العميل.هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أنسب تقنية للكشف عن الإبرة ، بما في ذلك عدد الإبر المراد اكتشافها ، وتكرار الاستخدام ، ومواد النسيج التي سيتم فحصها ، ومعدات الكشف عن الإبرة ، وحجم نظام الناقل وتكلفة نظام النفق الناقل: يجب أن يؤخذ اختيار أنسب تقنية للكشف عن الإبرة في الاعتبار عند شرائها من a الصانع والمورد للكشف عن الإبرة.


تقنية الكشف عن الإبرة المتقدمة:

المستوى المتقدم يسمى كاشف إبرة نوع الشماعات.كاشف الإبرة من نوع المعلق هو فحص الإبرة يحدث عندما يتم نقل منتج النسيج على نظام الشماعات.هذه عملية تلقائية بالكامل تسمح باكتشاف الإبرة عند مستوى منخفض جدًا يبلغ 1.0 مم.يمكن لهذا المستوى من الكشف العثور على جميع أنواع الإبر ، بما في ذلك إبرة الخياطة وإبرة الأمان وما إلى ذلك.

مع المستوى الأعلى من الحساسية ، فإن كاشف الإبرة من نوع الحظيرة لديه أداء أفضل من نوع الناقل.إنها فعالة للغاية في مراقبة جودة المنسوجات في عملية التصنيع.



يتوفر الكثير من الأنواع المختلفة من أجهزة الكشف عن الإبرة من نوع الحظيرة في السوق اليوم وهي موثوقة وذات سمعة طيبة الصانع والمورد للكشف عن الإبرة من المرجح أن تفهم جميع احتياجاتك ومتطلباتك وتوفر لك النوع المناسب.


استنتاج:

تقنية الكشف عن الإبرة هي تقنية مجربة وموثوقة وفعالة.هناك العديد من العمليات في إنتاج المنسوجات حيث تكون أجهزة الكشف عن المعادن حلاً رائعًا واقتصاديًا.من المهم أن تأخذ في الاعتبار التكلفة وتوافر التكنولوجيا.


هاتف:

 86-186-6406-6083+

البريد الإلكتروني:

العنوان :

غرفة 301 ، رقم 23 ، شارع ماتشونج ، مدينة ماتشونج ، مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ

معلومات عنا

تقنية Dongguan Vking هي عبارة عن تصنيع احترافي واسع النطاق لجميع أنواع أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية وأجهزة الكشف عن المعادن الأمنية

الإشتراك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2022 DONGGUAN VIKING TECHNOLOGY CO;LTD جميع الحقوق محفوظة | Sitemap الدعم من قبل: Leadong