العربية
Português
Español
Pусский
English

مسكن » حلول الصناعات

طلب

حلول الصناعات
التفتيش الأمني ​​العام
المنسوجات والملابس
البلاستيك والمطاط
مستحضرات التجميل
الصناعات الغذائية
صيدلانيّ

الفحم والاسمنت

المناجم ، الأسمنت ، الطاقة الحرارية ، الصناعة الكيميائية ، إلخ ، يتم استخدامه للكشف عن المعادن السائبة ، أو أسنان المجرفة في الخام أو الفحم ، من أجل عدم إتلاف آلات العمل.

كوميدي

بلا عيوب!تقنية وزن وفحص عالية الدقة لقطاع مستحضرات التجميل بصرف النظر عما إذا كنت تتعامل مع مستحضرات التجميل المزخرفة أو الشامبو السائل أو منظف الورق أو رذاذ الشعر في إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بك

الصناعات الغذائية

بصفتك منتجًا للأغذية أو بائعًا بالتجزئة ، فأنت بحاجة إلى شريك قوي لمساعدتك على ضمان أفضل سلامة غذائية ممكنة.مع أقل من فحص المنتج المثالي ، فإنك تخاطر بأجسام غريبة في منتجاتك وعمليات سحب الطعام المحتملة مع خسائر تصل إلى الملايين.دعنا نساعدك على منع حدوث ذلك.

صيدلانيّ

بالنسبة لشركات الأدوية ومستحضرات التجميل وشركات الرعاية الصحية الأخرى ، يزيد استخدام موازين فحص الوزن من كفاءة التحقق من اكتمال المنتج في نهاية عملية التعبئة والتغليف.يبدأ هذا بفحص سريع على مستوى حزمة نفطة للتحقق من أن حزمة نفطة مفقودة.

البلاستيك والمطاط

يمكن لمجموعة متنوعة من العناصر غير المرغوب فيها ، مثل المعدن أو الخشب أو الزجاج ، أن تجد طريقها إلى عملية التصنيع في مجموعة من الصناعات بما في ذلك البلاستيك.تحدث بعض الملوثات نتيجة للمعالجة ، في حين أن البعض الآخر متأصل في المنتج نفسه.

التفتيش الأمني ​​العام

المطارات والموانئ المباني الحكومية السفارات
منشآت الشرطة 、 المحاكم 、 السجون والمعتقلات 、 القواعد العسكرية
مستشفيات 、 بنوك 、 مؤسسات مالية 、 كليات ومدارس
الفنادق والكازينوهات 、 محطات توليد الكهرباء 、 مواقع البحث 、 الملاعب الرياضية

السجاد وإعادة التدوير

المنسوجات والسجاد في مكب النفايات هي مورد ضائع لأن الألياف يمكن إعادة تصنيعها إلى منتجات جديدة مثل السجاد الجديد أو العزل.يمكن إعادة استخدام المنسوجات التي في حالة جيدة أو تحويلها إلى خرق ، والتي بدورها يمكن إعادة تدويرها إلى ورق.

المنسوجات والملابس

تستخدم آلات الكشف عن الإبر للكشف عن الإبر بكميات كبيرة من القماش.عند استخدام الآلات والأدوات الصناعية لإنتاج الملابس ، تتم معالجة القماش بكميات كبيرة وغالبًا ما يتم استخدام آلة الكشف عن الإبرة للكشف عن الأجسام المعدنية الغريبة في القماش ، بحيث لا يترك أي شيء في المنتج عن طريق الخطأ.

الخشب والخشب

تواجه صناعة الغابات عددًا من التحديات الفريدة.سواء كنت تدير معملًا للخشب أو مصنعًا للأخشاب أو مصنعًا للورق واللب ، فإن تكلفة التشغيل هائلة والربح يكمن في إنتاج أفضل منتج دون توقف أو إهدار الموارد.

هاتف:

 86-186-6406-6083+

البريد الإلكتروني:

العنوان :

غرفة 301 ، رقم 23 ، شارع ماتشونج ، مدينة ماتشونج ، مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ

معلومات عنا

تقنية Dongguan Vking هي عبارة عن تصنيع احترافي واسع النطاق لجميع أنواع أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية وأجهزة الكشف عن المعادن الأمنية

الإشتراك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2022 DONGGUAN VIKING TECHNOLOGY CO;LTD جميع الحقوق محفوظة | Sitemap الدعم من قبل: Leadong