العربية
Português
Español
Pусский
English

مسكن » دعم الخدمة

دعم الخدمة

خدمة مخصصة
Viking detector Systems هي شركة تعمل بالهندسة ولديها مبيعات وخدمة وتصنيع تعمل معًا في DongGuan China.يقدم خبراء الكشف عن المعادن لدينا خدمة سريعة للعملاء الذين يستخدمون أجهزة الكشف عن المعادن الخاصة بنا في التطبيقات الهامة.نحن نضمن نقاء المنتج وحماية معدات المعالجة القيمة.تقدم أنظمة كاشفات Viking دعمًا ميدانيًا للخدمة في جميع أنحاء البلاد من خلال فنيين ذوي خبرة في خدمة المصانع ومؤسسة مبيعات حصرية لممثلي الشركة المصنعة.
 
تقوم Viking detector Systems بتثقيف عملائنا حول الكشف عن المعادن لتطبيقاتهم وصناعاتهم المحددة ، والبرامج الحاصلة على براءة اختراع المثبتة في منتجاتنا والتي تفصلنا عن المنافسة وأي بدائل أخرى متاحة.نريد أن نتأكد من أن عملائنا قادرون على اتخاذ الخيار الأفضل لتطبيقهم.
التركيز على خدمة العملاء
يشتمل شراء جهاز الكشف عن المعادن من أنظمة الكشف عن المعادن من Viking على دعم فني مدى الحياة فيما يتعلق باحتياجات التثبيت والبدء والاختبار لنظام الكشف عن المعادن الخاص بك.يمكنك الاعتماد على موظفي خدمة Viking detector Systems للحصول على الدعم المستمر في تلبية احتياجات HACCP بما في ذلك الشهادة السنوية وتوثيق استخدام جهاز الكشف عن المعادن الخاص بك.
متخصصون في المنتج والخبرة في النوع
التمتع بقيمة رائعة وخدمة من الدرجة الأولى
الروح المهنية والجودة المهنية
الجودة والاقتصاد من الدرجة الأولى أكثر بأسعار معقولة

هاتف:

 86-186-6406-6083+

البريد الإلكتروني:

العنوان :

غرفة 301 ، رقم 23 ، شارع ماتشونج ، مدينة ماتشونج ، مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ

معلومات عنا

تقنية Dongguan Vking هي عبارة عن تصنيع احترافي واسع النطاق لجميع أنواع أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية وأجهزة الكشف عن المعادن الأمنية

الإشتراك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2022 DONGGUAN VIKING TECHNOLOGY CO;LTD جميع الحقوق محفوظة | Sitemap الدعم من قبل: Leadong