العربية
English
Pусский
Español
Português

مسكن » أخبار » أخبار الشركة » ماسحات الأشعة السينية للأمتعة في المطارات والأفضل للأمتعة

ماسحات الأشعة السينية للأمتعة في المطارات والأفضل للأمتعة

نشر الوقت: 2022-03-17     المنشأ: محرر الموقع

منذ الثمانينيات ، أصبحت أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية جزءًا لا يتجزأ من الأمن الحديث ، سواء تم استخدامها لوقف الاتجار غير المشروع أو إحباط المؤامرات الإرهابية.نحن بحاجة إلى حلول أمان أفضل لحماية المزيد من الأشخاص مع نمو المؤسسات وعملياتها.حتى المنظمات التي ليس لديها قاعدة عملاء كبيرة أو عدد أقل من الموظفين قد تشارك في أنشطة حساسة تتطلب معدات فحص أمنية.


قد تشعر بالضياع قليلاً من أين تبدأ إذا كانت مؤسستك تندرج في هذه الفئة الأخيرة.هل ترغب في شراء أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية من إحدى هذه الشركات المصنعة؟كم عدد الماسحات الضوئية التي تبحث عنها؟هل لديك أي متطلبات محددة؟ما هو النطاق السعري؟


قد تكون الأمتعة والأمتعة محشوة بمجموعة متنوعة من التهديدات.


  • المهربة: سلع غير قانونية أو خاضعة للرقابة مثل المخدرات أو الأسلحة أو الكحول أو أطعمة معينة

  • المتفجرات: تفجير المواد مثل السوائل أو البلورات أو المساحيق باستخدام أجهزة ضبط الوقت أو الإشارات عن بُعد أو المفاتيح اليدوية

  • مواد كيميائية: المواد الصلبة أو السوائل أو البخاخات أو الأبخرة أو الأبخرة التي تهدف إلى التسبب في تلف الأعصاب وتسمم الدم والاختناق وتلف الجلد وما إلى ذلك.

  • المخاطر البيولوجية: المواد الحيوية التي يمكن أن تنشر الأمراض المعدية أو تسبب أضرارًا فورية صغيرة الحجم على الرغم من طبيعتها الخطرة

  • إشعاع: المواد التي تنبعث منها إشعاعات ، غالبًا في شكل متفجرات ، تسبب تسممًا إشعاعيًا وأمراضًا أخرى


أنماط أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية


  • ناقل: يغذي حزام ناقل الأمتعة من خلال غرفة المسح بالأشعة السينية ، حيث يتم مسحها ضوئيًا.عادة ما تستخدم ماسحات الأمتعة في المطارات أجهزة مسح ضوئي على شكل ناقل.تعد هذه الماسحات الضوئية أفضل بشكل عام للبيئات التي نحتاج فيها إلى مسح الكثير من العناصر بالتتابع أو إذا كنا نريد التعامل مع العناصر الأكبر والأكبر.ومع ذلك ، فإنها تشغل مساحة أكبر وليست دقيقة مثل الأنواع الأخرى.

  • خزانة: يمكن أيضًا أن تكون أجهزة الأشعة السينية على غرار الخزانة لأمتعة المطار ، على الرغم من أن هذا أقل شيوعًا.توجد حجرة على ماسحة الخزانة حيث يتم وضع الشيء ، ثم يُغلق باب الغرفة ويتم فحص الشيء.تعد الماسحات الضوئية للناقل أصغر حجمًا وأكثر أمانًا وأكثر دقة من الماسحات الضوئية للخزائن ، من بين مزايا أخرى.ومع ذلك ، فهم غير قادرين على فحص العناصر بالتتابع بنفس سرعة الماسحات الضوئية الناقل ، كما أن قدرتها على مسح الأجسام الأكبر حجمًا تكون أيضًا أقل في العادة.

  • محمول باليد: تشبه آلات فحص الأمتعة الجديدة الكاميرات أو المصابيح الكاشفة شديدة التحمل التي يمكن حملها بسهولة.لديهم ميزة تركيبها في المساحات الضيقة أو ذات الشكل المحرج حيث يكون من الصعب أو الخطير نقل الأمتعة.بالإضافة إلى ذلك ، يشغلون مساحة أقل.ومع ذلك ، قد تفتقر إلى الدقة وغالبًا ما تكون باهظة الثمن.


فيما يلي بعض الاعتبارات لمساعدتك في تحديد الماسح الضوئي الأفضل لحالة (حالات) الاستخدام الخاصة بك.


ما أنواع التهديدات التي تجدها أكثر خطورة؟


اعتمادًا على نوع التهديدات التي تحملها الأمتعة التي ستواجهها حالة الاستخدام الخاصة بك ، ستتطلب الماسحات الضوئية مستويات مختلفة من التكنولوجيا.يمكن لمعظم أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية التعامل مع الأدوية والأسلحة القياسية فقط ، على سبيل المثال ، لذلك إذا كنت لا تتوقع التعامل مع أشياء أخرى كثيرة ، فقد لا تحتاج إلى أكثر من حقيبة عادية أو متعددة الطاقة ذات عرض واحد X آلة التصوير.


عند مسح الأمتعة ، ما هي الأحجام القياسية؟


إذا كنت تتوقع مسح كائنات بأحجام مختلفة ، فسيختلف نوع ماسح الأشعة السينية الذي ستحتاجه.معظم أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية في المطارات هي من أنواع الناقلات ، على سبيل المثال ، لأنها أكثر أهمية بشكل عام ويمكنها التعامل مع مجموعة متنوعة من أشكال وأحجام الأمتعة.في المقابل ، قد يكون الماسح الضوئي المحمول باليد أو الخزانة أكثر ملاءمة للبيئات التي يحمل فيها الأشخاص حقائب أو حقائب ظهر أصغر.


ما هي المساحة المتوفرة لديك؟


لا يتم تحديد حجم ماسح الأمتعة المناسب لك فقط من خلال ما تتوقع مسحه ضوئيًا.من الضروري أيضًا مراعاة مقدار المساحة التي ستحتاجها الماكينة.بالإضافة إلى شغل مساحة أكبر ، عادةً ما تكون الماسحات الضوئية من نوع الناقل متاحة فقط للأماكن الأكبر.


ما هو متوسط ​​كمية الأمتعة المجهزة؟


عامل مهم آخر يجب مراعاته عند اختيار جهاز الأشعة السينية للأمتعة هو الإنتاجية.يوفر الماسح الضوئي من نوع الناقل إنتاجية أفضل من الأنواع الأخرى.وبالتالي ، فهي أكثر ملاءمة للأماكن التي تتلقى تدفقًا ثابتًا للأمتعة ، مثل المطارات.بالإضافة إلى استخدامها في المناسبات واسعة النطاق ، حيث يلزم فحص العديد من الحقائب في فترة قصيرة من الوقت ، فإنها توجد أيضًا بشكل متكرر في الساحات والأماكن الكبيرة الأخرى.


استنتاج


تجمع ماسحات التصوير المقطعي المحوسب بين التصوير متعدد الزوايا والعرض ثلاثي الأبعاد المحوسب لإنشاء الصور الأكثر دقة على الإطلاق.بالمقارنة مع الماسحات الضوئية الأخرى ، فهي بطيئة نسبيًا بالنسبة لأمتعة الأشعة السينية لأن هذه العملية تستغرق وقتًا.نظرًا لأجهزتها وبرامجها المتخصصة ، بما في ذلك مولدات الأشعة السينية المتعددة ، تعد الماسحات الضوئية المقطعية أيضًا أكثر تكلفة من الماسحات الضوئية أحادية الرؤية أو ذات الرؤية المزدوجة. حماية الشركة المصنعة لآلة الأشعة السينية الصين متخصص في تطوير مثل هذه الماسحات الضوئية.يتم استخدامها عادةً فقط في البيئات عالية الأمان حيث تكون الدقة أكثر أهمية من الإنتاجية السريعة.



هاتف:

 86-186-6406-6083+

البريد الإلكتروني:

العنوان :

غرفة 301 ، رقم 23 ، شارع ماتشونج ، مدينة ماتشونج ، مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ

معلومات عنا

تقنية Dongguan Vking هي عبارة عن تصنيع احترافي واسع النطاق لجميع أنواع أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية وأجهزة الكشف عن المعادن الأمنية

الإشتراك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2022 DONGGUAN VIKING TECHNOLOGY CO;LTD جميع الحقوق محفوظة | Sitemap الدعم من قبل: Leadong