العربية
English
Pусский
Español
Português

مسكن » أخبار » كاشف معادن صناعي » الحاجة إلى أجهزة الكشف عن المعادن في صناعة الأغذية

الحاجة إلى أجهزة الكشف عن المعادن في صناعة الأغذية

نشر الوقت: 2022-01-17     المنشأ: محرر الموقع

كيف تستخدم الصناعات الغذائية أجهزة الكشف عن المعادن؟


الغرض الرئيسي من كاشف معادن للأغذية هو حماية المستهلكين.على الرغم من بذل أقصى الجهود ، لا يمكن تجنب التلوث المعدني للمنتجات الغذائية تمامًا أثناء عملية الإنتاج.قد يعاني المستهلكون من إصابات خطيرة من الجزيئات المعدنية في المواد الخام أو أثناء عملية الإنتاج.بالإضافة إلى مطالبات التعويض وعمليات الاسترداد باهظة الثمن ، هناك عواقب عديدة وخطيرة للشركة المنتجة.تعد الصورة السلبية للعلامة التجارية وفقدان ثقة المستهلك من الأسباب التي تؤدي إلى أضرار أكبر وأطول أمداً ناتجة عن المنتجات الغذائية غير النقية.



تتأثر معالجة الأغذية بشكل شائع بالمواد الأجنبية.يمكن أن تتلف معدات المعالجة الإضافية نتيجة لهذا التلوث ، ولكن الأهم من ذلك أنها تشكل خطرًا على سلامة المستهلكين.في بعض الحالات ، يمكن أن يتسبب التلوث المعدني في الإمدادات الغذائية في إلحاق ضرر لا يمكن إصلاحه بسمعة الشركة وسمعتها.


في تدفق العملية ، أو كجزء من عنصر معبأ ، حديدية ، وغير حديدية ، وغير قابلة للصدأ أجهزة الكشف عن المعادن الإحساس وإزالتها.تضيف الحشوات والحلقات للكشف عن المعادن التي تأتي بشكل قياسي مع جميع المنتجات ذات الدرجة الغذائية (أو أعلى) طبقة من حماية العلامة التجارية وحماية المنتج.



يمكن الكشف عن المعادن الحديدية وغير الحديدية (الألومنيوم ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ) بواسطة أجهزة الكشف عن المعادن الغذائية.يمكن استخدام الأجهزة في كل مرحلة من مراحل عملية الإنتاج ومجموعة متنوعة من التطبيقات ، مثل فحص منتجات الخبز والمخابز واللحوم ومنتجات النقانق والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والتوابل والسكر ، إلخ.


يتم حماية الآلات أيضًا بواسطة أجهزة الكشف عن المعادن ، بالإضافة إلى المستهلكين.حتى أصغر الجزيئات المعدنية يمكن أن تتسبب في تعطل الآلة.غالبًا ما تتطلب الآلة التي تم إصلاحها إصلاحات مكلفة وتعطل الإنتاج ، مما يؤدي إلى انخفاض الإيرادات.



في عملية إنتاج الغذاء ، أين يتم تركيب أجهزة الكشف عن المعادن؟


تتم حماية الماكينة عن طريق تثبيت جهاز الكشف عن المعادن مباشرة أمام الجهاز المراد حمايته.العديد من نقاط التفتيش مفيدة إذا كانت حماية المستهلك هي الهدف ، كما هو الحال في معظم الصناعات الغذائية.يوفر فحص المواد الخام ميزة لأنه يتم فصل الجزيئات المعدنية قبل تفتيت القطع الصغيرة ، مما يجعل عملية الكشف أكثر صعوبة.



للقضاء على التلوث إلى أقصى حد ممكن ، يتم فحص المنتجات الغذائية بعد التعبئة مرة ثانية بجهاز الكشف عن المعادن (أو نظام الأشعة السينية).


يجب فحص المواد الخام عدة مرات من أجل الحماية المثلى للمنتج ، ويجب فحص المنتج النهائي.


ما هو الغرض من أجهزة الكشف عن المعادن؟


عدة أنواع من أجهزة الكشف عن المعادن متوفرة ، كل منها يستخدم طريقة كشف مختلفة.تُستخدم طريقة المرسل والمستقبل بشكل شائع في أجهزة الكشف عن المعادن في صناعة الأغذية.


يتم استخدام ملفي استقبال وملف جهاز إرسال مع أجهزة الكشف عن المعادن هذه.يتم إنشاء مجال كهرومغناطيسي ثابت بواسطة ملف الإرسال.تمر الجسيمات المعدنية عبر أجهزة الكشف وتتداخل مع المجال الكهرومغناطيسي ، مما ينتج عنه إشارة يتم اكتشافها بواسطة ملفات المستقبل.داخل جهاز الكشف عن المعادن ، تقوم الوحدة الإلكترونية بتحليل هذه الإشارة وتقييمها لتحديد ما إذا كان هناك تلوث بالمعادن.عادةً ما تزود صناعة الأغذية أجهزة الكشف عن المعادن بوحدات رفض آلية تقوم تلقائيًا بإزالة المنتج الملوث من خط الإنتاج.


هاتف:

 86-186-6406-6083+

البريد الإلكتروني:

العنوان :

غرفة 301 ، رقم 23 ، شارع ماتشونج ، مدينة ماتشونج ، مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ

معلومات عنا

تقنية Dongguan Vking هي عبارة عن تصنيع احترافي واسع النطاق لجميع أنواع أجهزة الكشف عن المعادن الصناعية وأجهزة الكشف عن المعادن الأمنية

الإشتراك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2022 DONGGUAN VIKING TECHNOLOGY CO;LTD جميع الحقوق محفوظة | Sitemap الدعم من قبل: Leadong